Tuesday, October 06, 2009

Thank you!

WOw-thanks to all who came out to Crafty Bastards on Saturday. I have never felt so successful in my entire life!
But what I loved the most were the stories i got to hear- from those of you who purchased my work in the past and the travels my creatures have taken with you...And to the woman who owns "Chester" who is with her daughter in Florence, I'm not kidding! I would love a photo of him on the Ponte Vecchio! I have a picture of me from 16 years ago sitting on it and I'd love a picture of one of my owls there too!
If you have pictures of where your tigerflight animals are- I'd love to see them!

1 comment:

Unknown said...


شركة نقل اثاث
الاثاث من الاشياء التى نستطيع ان نبذل فية الكثير من الجهد والوقت من اجل ان يتم القيام باعمال النقل من مكان الى اخر سواء الى اى مكان فى المملكة او اى مكان خارج المملكة ، فاعمال النقل من الخدمات التى تبدو لنا انها سهلة وبسيطة الاانة فى نهاية الامر من الخدمات التى تؤدى الى التعرض الى مشاكل كثيرا من الصعب ان يتم القيام بحلها من الكسر والخدش والتلفيات والضياع ،شركة قمم التميز من اهم وافضل الشركات التى تحقق اعلى مستوى من خدمات شراء اثاث مستعمل جدة النقل للاثاث والقيام بالاتفاق مع مركز التعاون الخليجى من اجل ان يتم الحفاظ على الاثاث ضد اى مشكلة ، فاذا كنت فى حيرة من امر النقل فتاكد انك الان تمتلك افضل الشركات
ارقام شراء الاثاث المستعمل بجدة
المميزة الخاصة باعمال النقل من خلال الاعتماد على توفير عدد من الخدمات المميزة .
شراء الاثاث المستعمل بجدة
شركة قمم التميز على وعى كبير باعمال النقل والتى تحقق افضل مستوى من خدمات النقل التى تؤكد ان الاثاث يتم الانتقال من مكان الى اخر دون ان يتم التعرض الى اى مشكلة من اهم الخدمات المقدمة الاتى :- ارقام محلات شراء الاثاث المستعمل بجدة
1- الاعتماد على افضل النجاريين المتخصصين فى اعمال الفك بطريقة حرفية لان الاثاث يحتاج الى القيام باعمال الفك الى قطع اصغر من الممكن حتى يتم حماية الاثاث من التعرض الى اى تلفيات او ظهور اى عيب فى الاثاث بعد التركيب .
2- تعتمد شركة نقل اثاث على افضل الطرق فى التعبئة والتغليف وتوفر النيلون والحبال والبلاستيك ذات الفقاقيع فى اعمال التغليف للزجاج والتغليف للاثاث والتغليف للمراتب وغيرها من الاشياء المتواجدة فى المكان .
3- التعبئة تتم من خلال صناديق مخصصة مغلقة حتى يتم انتقال بيه الى المكان المراد النقل الية .
4- اعمال النقل تتم من خلال الاعتماد على شاحنات متخصصة فى اعمال النقل والتى يتم تحميل الاثاث على السيارات من خلال اساليب وطرق النقل الحديثة المميزة .
5- شراء اثاث مستعمل بجدة
الاهتمام باعمال النقل بكافة الوسائل المختلفة بالاضافة الى ان الشركة تهتم باعمال النقل من خلال توفير عدد من الوكلاء الخارجين لتسهيل اعمال النقل الان .
لا تكتفى شركة نقل اثاث بالقيام باعمال النقل فقط بل تهتم باعمال التركيب واعادة الاثاث الى ما كان علية بعد ان تتم اعمال النقل مباشرا
محلات شراء الاثاث المستعمل بجدة